Hotspot Shield vs NordVPN 2020

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

إذا كنت تحاول اختيار الخدمة الأفضل بينNordVPN و Hotspot Shield، فقد جئت إلى المكان المناسب. هنا، نعرف أنك تواجه اختيارا صعبا لأنه ليس من السهل الفصل بين هاتين الخدمتين. فبينما تعد Hotspot Shield خدمة شبكة افتراضية خاصة تقدم خدمة غير متقطعة بإخفاء الهوية عند التصفح، فإن NordVPN تمتلك واحدة من أعلى السرعات في هذا المجال.

باستخدام Nord، فسوف تستمتع كذلك ببروتوكولات تشفير رائعة وآمنة في أكثر من 60 دولة حول العالم. تعرف Hotspot Shield بنطاقها الترددي غير المحدود، بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات وتتصل بسهولة على خمسة أجهزة مختلفة. واصل القراءة لمعرفة المزيد من المقارنات الشيقة.
المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تعد NordVPN واحدة من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة التي استخدمناها والتي أبهرتنا إلى حد ما. سواء في أنشطة تنزيل التورنت أو بث محتوى نتفلكس، بالكاد لاحظنا أي انخفاض عن السرعات الطبيعية.

تقدم Hotspot Shield سرعات جيدة بخوادم عديدة في 20 موقع مختلف . وقد لاحظنا أن هناك فارق ضخم بين إصدار النخبة والإصدار المجاني من التطبيق، ولكن هذا أمر متوقع.

مزود VPN Hotspot Shield NordVPN
تخفيض سرعة التحميل 40% (UK) 19% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 38% (FRA) 17% (FRA)
زمن البينج على Google.com 107ms 25ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 12ms 9ms
ينجح في فك حجب Bbc-logo Netflix-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

تمتلك Nord خوادم أكثر في دول أكثر مما تقدمه Hotspot Shield . ستقدم لك كلا الخدمتين اتصالات آمنة، ويمكنك الوصول من خلالها على مواقع مثل Hulu ونتفلكس.

تتفوق خوادم NordVPNs على Hotspot Shield، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى عدد الخوادم الكبير، وحقيقة أنها تقدم خمسة خوادم متخصصة.

مزود VPN Hotspot Shield NordVPN
موقع الخوادم 27 59
بلدان الخوادم 27 59
عنوان آي بي 27 5201
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

نظام مساعدة ودعم Hotspot Shield لا يحتاج لأي تواصل شخصي وهو أمر جيد لمن لا يستمتعون بالحديث على الهاتف. ولكن للأسف، هذا يعني أن النظام لا يمتاز بالسرعة أو الكفاءة. لذا، لم نكن راضيين تماما عما رأيناه. وعلى الرغم من ذلك، فإنهم يقدمون خدمات مثل:


  • قسم للأسئلة الشائعة

  • خيار تذاكر الدعم والبريد الالكتروني



علينا القول أن NordVPN تمتلك نظام رائع للمساعدة ودعم العملاء. وهنا، يمكننا التحدث مباشرة لطاقم الشركة من خاصية الدردشة المباشرة المتاحة على مدار الساعة 24/7 أو كتابتها عبر البريد الالكتروني. وعلى رأس ذلك، فإن لديهم قسم مفصل للأسئلة الشائعة والذي يجيب على تلك المشكلات التي تواجه معظم العملاء.

مزود VPN Hotspot Shield NordVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني 9 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

Hotspot Shield
تعد Nord شبكة افتراضية خاصة أخرى تحافظ على أمنك عند بث وتنزيل المحتوى. وتمتاز بمظهر رائع وتصميم جذاب. كما يمكنها الوصول لنتفلكس بسهولة بدون رسوم إضافية. كما تتضمن الشبكة الافتراضية الخاصة أيضا مفتاح إيقاف تلقائي يعمل على حمايتك في حالة "انقطاع" اتصالك بالخدمة فجأة.

وتعد Nord كذلك خطرة بعض الشيء فيما يتعلق ببروتوكولات الحماية. فهي تستخدم PPTP، OpenVPN، وL2TP إلى جانب تشفير AES 256-بت المزدوج الآمن. وأخيرا، يمكنك استخدامها على الأجهزة التالية:


  • ويندوز

  • لينوكس

  • أندرويد

  • OS X

  • iOS

  • الراوتر


NordVPN
تحافظ هذه الشبكة الافتراضية الخاص على إخفاء موقعك عند تصفح أو تنزيل المحتوى. والآن، لا يعجبنا بروتوكول حماية التشفير الخاص بها حيث نعتقد بأن OpenVPN خيار أفضل. ومع ذلك، وحيث أنها لا تحتفظ أو تتبع بسجل التصفح، فإن مستوياتها من إخفاء الهوية آمنة 100% .

علاوة على ذلك، فإنها لا تكشف عن عنوان IP الخاص بك. وهي تحميك من المخترقين أو الأفراد الخبثاء الذين يحاولون تتبع أنشطتك على الانترنت. حتى أن Hotspot Shield تعمل جيدا على كل من الشبكات العامة والمنزلية. لذا، إذا كنت تستخدم نقطة اتصال Wi-Fi عامة، فسيكون جهازك وبياناتك بعيدة عن المخاطر. وأخيرا، تعمل Hotspot Shield جيدا على الأجهزة التالية:


  • OS X

  • أندرويد

  • iOS

  • ويندوز


الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 2.99
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30
السعر المبدئي في الشهر: $ 3.49
الأجهزة حسب الترخيص: 6
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب NordVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

نعتقد بأن NordVPN تقدم خدمة أفضل مقارنة بـ Hotspot Shield حيث تقدم سرعات خيالية، ودعم رائع للعملاء، وخدمات خفيفة . ستحافظ على إخفاء موقعك بشكل مثالي بحيث تتمكن من الوصول للوسائط والمواقع الالكترونية المحظورة جغرافيا من أي مكان في العالم. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

Hotspot Shield vs NordVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

If you’re trying to choose the best service between NordVPN and Hotspot Shield, then you’ve come to the right place. Here, we know that you have a tough choice mostly because it’s not easy to separate these two VPN services. While Hotspot Shield is a VPN service which offers anonymity when surfing, NordVPN has some of the fastest speeds in the business.

With Nord, you’ll also enjoy excellent and secure encryption protocols in more than 60 countries worldwide. Hotspot Shield is known for its unlimited bandwidth, a no logs policy and it connects easily on five different devices. Keep reading to learn more interesting comparisons. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

NordVPN is one of the fastest VPNs we have around which is something that impressed us. Whether it was downloading torrents or streaming Netflix, we barely noticed any drop in our speeds.

Hotspot Shield has favorable speeds with several servers in 20 different locations. We did notice that there’s a huge difference between the Elite and free versions of the app, but that is to be expected.

VPN vendor Hotspot Shield NordVPN
Download speed reduction 40% (UK) 19% (UK)
Upload speed reduction 38% (FRA) 17% (FRA)
Ping time to google.com 107ms 25ms
Average time to connect (sec.) 12ms 9ms
Unblock successful for Bbc-logo Netflix-logo Youtube-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

Nord has more servers in more countries than Hotspot Shield. Both VPNs will give you a secure connection, and you can access sites such as Hulu and Netflix.

NordVPNs servers outperformed Hotspot Shield, mainly because of the sheer number of servers, and the fact that they offer five specialty servers

VPN vendor Hotspot Shield NordVPN
Server Locations 27 59
Server Countries 27 60
IP Addresses 27 2819
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Hotspot Shield’s help and support system doesn’t need any personal contact which is something that favors those people who don’t enjoy talking through the phone. Sadly though, it means that such a system is neither fast nor efficient. So, we were not entirely satisfied with what we saw. Despite this, they offer services such as:


  • An FAQ section

  • Email and ticketing option



We have to say that NordVPN has a fantastic customer help and support system. Here, you can talk directly to the company’s staff through their 24/7 live chat feature or write to them via email. On top of that, they have a detailed FAQ section which answers those issues affecting most of its customers.

VPN vendor Hotspot Shield NordVPN
Email Response Time 9 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

Hotspot Shield
Nord is another VPN that will keep you safe as you stream and download content. It has a fantastic appearance and flashy design too. It also accesses Netflix quite easily at no additional costs. The VPN also includes a kill switch which protects you in case your connection ‘breaks’ all of a sudden.

Nord has a solid variety of security protocols to choose from. You can connect using PPTP, OpenVPN, and L2TP together with a secure 256-bit AES double encryption. Finally, it can be used on the following devices:


  • Windows

  • Linux

  • Android

  • OS X

  • iOS

  • Router

NordVPN
This VPN keeps your location hidden as you browse or download content. Now, we didn’t like its proprietary encryption security protocol as we felt that the OpenVPN is a better option. Even so, as it does not keep track of your browsing history, its levels of anonymity are 100% safe.

Furthermore, it does not disclose your IP address. It protects you from malicious hackers or individuals who are merely trying to track your internet activities. Hotspot Shield even works well on both public and home networks. So, if you’re using a public Wi-Fi spot, your device or data will be far from danger. Finally, Hotspot Shield works well on the following devices:


  • OS X

  • Android

  • iOS

  • Windows

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $2.99
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30
STARTING PRICE PER MONTH: $3.49
DEVICE PER LICENSE: 6
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit NordVPN Website

Which VPN Will You Choose?

We feel that NordVPN is a better service as compared to Hotspot Shield as it offers incredible speeds, excellent client support, and lightweight services. It will keep your location perfectly hidden as you access geo-restricted media and websites from any corner of the world. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.