Betternet vs ExpressVPN 2019

بعد مقارنة هذه الشبكات الافتراضية الخاصة، لدينا رابح!

لا ننصح حقاً باستخدام شبكة افتراضية خاصة مجانية على حساب خدمة مثل ExpressVPN، لكثير من الأسباب. تعتبر Betternet شبكة افتراضية خاصة شهيرة بملايين المستخدمين، وتقدم الكثير في إصدارها المجاني عن الخدمات الأخرى؛ مع خيار للترقية أيضاً. فيما يتعلق بالحماية، هذا الجزء غير واضح حتى الآن، حيث يزعم موقع الشركة أنها تستخدم تشفير AES 128-بت، بينما يزعم منشور في مدونة الشركة أنها تستخدم تشفير AES 256-بت. وبغض النظر عن ذلك، كلاهما تقدمان بروتوكولات OpenVPN و IPSec ، مثل ExpressVPN. وإلى هنا تنتهي التشابهات. المزيد من المعلومات

أي VPN أفضل؟

السرعة

تشتهر ExpressVPN بأنها أسرع شبكة افتراضية خاصة يمكنك استخدامها، ولكن لا يعني ذلك أن الخدمات الأخرى بطيئة بحد ذاتها. تقدم Betternet سرعات غير قريبة بالمرة من خدمة ExpressVPN ، بل وتبطئ سرعتك على الإنترنت لعدد من المرات.

مزود VPN Betternet ExpressVPN
تخفيض سرعة التحميل 51% (UK) 18% (UK)
تخفيض سرعة الرفع 40% (FRA) 20% (FRA)
زمن البينج على Google.com 350ms 24ms
متوسط الوقت اللازم للاتصال (ثانية) 24ms 11ms
ينجح في فك حجب Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم

بالرغم من وجود شبكات افتراضية خاصة أخرى لديها خوادم أكثر، تقدم ExpressVPN عدد جيد، بـ 148 موقع تنتشر في 94 دولة. بينما لا توفر Betternet الخوادم إلا في 10 دول، و11 دولة في حالة الخدمة المدفوعة.

مزود VPN Betternet ExpressVPN
موقع الخوادم 10 148
بلدان الخوادم 10 94
عنوان آي بي 50 1500
التغيير الديناميكي للخادم
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر عدد الخوادم مهماً؟

لا يهم فقط عدد من الخوادم، بل يهم أيضًا موقعها. إذا كان لديك 30 خادم في ثلاث مدن، فستظل قادرا على الاتصال بهذه المدن الثلاث فقط. وعلاوة على ذلك، من المهم أن ننظر إلى نسبة عدد الخوادم إلى المستخدمين. المزيد من الخوادم عموما يعني سرعات أعلى، ولكن إذا كان مزود VPN يمتلك عددًا قليلًا من الخوادم أكثر من مزود آخر مع ضعف عدد المستخدمين، فإن المزود الأول عادة ما قدم سرعات أبطأ. للأسف، شركات VPN لا تعرض عدد المستخدمين لديهم، ولكنها جميعا تنافس لكسب المزيد من الخوادم. ألق نظرة على عدد عناوين آي بي والمواقع. المزيد من خوادم آي بي يعني خصوصية أفضل، والمزيد من المواقع يعني الوصول بشكل أفضل إلى المحتوى.

الدعم

تركز ExpressVPN بشكل كبير جداً على خدمة العملاء. يمتلك موقعهم قاعدة معرفية كبيرة، ويمكنك استخدام نظام تذاكر الدعم السريعة عبر البريد الإلكتروني عند الحاجة. إذا لم يكن ذلك سريعاً بما يكفي، لديهم دعم مباشر. تقدم Betternet الدعم عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة لمستخدمي الاشتراكات المدفوعة، ويتوفر على موقعهم قسم جيد للأسئلة الشائعة.

مزود VPN Betternet ExpressVPN
زمن الاستجابة للبريد الإلكتروني X 3
دعم 24/7
الدردشة الحية
قاعدة المعلومات
الفيديوهات التوضيحية
  زيارة الموقع زيارة الموقع

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

سهولة الإستخدام

Betternet
تتوفر خدمة Betternet لكل المنصات والأجهزة المعروفة، وهي بسيطة جداً، وهي الميزة الأساسية لتطبيقاتها. يمكنك التنزيل والتثبيت والنقر على زر "اتصال"، وانتهى الأمر. لديك كذلك خيار اختيار "موقع افتراضي" مختلف (أي عنوان IP). يمكن لأي شخص استخدام هذه الخدمة.

لا تتوقع تجاوز حظر خدمات البث مثل نتفلكس. يمكن للخدمة الوصول إلى المواقع المحظورة او المراقبة، ولكن بسرعات بطيئة، وقدرات غير كافية، لذا لا تعتبر Betternet خياراً جيداً لمشاهدة الكثير من المحتوى.
ExpressVPN homepage screenshot
تنزيل وتثبيت ExpressVPN سريع وسهل.

بعد فتح التطبيق، يمكنك بث مسلسلاتك المفضلة على نتفلكس وHulu بدون أي مشكلة. لا يوجد أي توقفات أو تحميل بفضل السرعات الفائقة لـ ExpressVPN.

قمنا باختبار عنوان IP في العديد من الدول بدون مشكلة ووجدنا ان الواجهة سهلة بما يكفي للمبتدئين. إذا كنت قلق بشأن جدار الحماية الصيني، هناك حل لذلك: قم بتنزيل ExpressVPN قبل وصولك. يمكن تثبيتها على جهاز اندرويد او لابتوب، ولكن ليس جهاز أيفون، تذكر ذلك.

مع الاتصال بتلك الخدمة، يظل بإمكانك زيارة مواقعك المفضلة وحماية معلوماتك من السلطات. الأمر الآخر هو أن بإمكان ExpressVPN تجاوز حظر المحتوى من أي منصة بث تقريباً؛ وهو سبب آخر لشعبية هذه الخدمة.

الأسعار

السعر المبدئي في الشهر: $ 0.00
الأجهزة حسب الترخيص: 1
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 0
السعر المبدئي في الشهر: $ 6.67
الأجهزة حسب الترخيص: 5
ضمان استرجاع الأموال (أيام): 30

الرابح هو

زيارة موقع الويب ExpressVPN

حان الوقت لاختيار ما يناسبك

القليل من الشبكات الافتراضية الخاصة فقط يمكنها الاقتراب من مستوى ExpressVPN في أي فئة، لذا، شبكة افتراضية خاصة مجانية مثل Betternet ليس لديها أي فرصة في المقارنة. بالرغم من أن Betternet خدمة مجانية جيدة، ستجد الإصدار المدفوع يقدم بالكاد أكثر من الإصدار المجاني. سيكون من الأفضل أن تدفع أكثر مقابل ما ستحصل عليه من ExpressVPN. المزيد من المعلومات

المشاركة والدعم

ادعم WizCase: ساعدنا لضمان الحصول على نصائح آمنة وحيادية وشارك موقعنا لدعمنا.

Betternet vs ExpressVPN 2019

We put these VPNs to the test to find out which is the best!

We don’t really recommend using a free VPN over a service like ExpressVPN, for a myriad of reasons. With that said, Betternet is a popular VPN with millions of users, and offers a lot more in its free version than others — with the option to upgrade as well. In terms of security, that part is up in the air, as their website claims they use 128-bit AES, while a blog post from the company claims 256-bit. Regardless, they offer OpenVPN and IPSec protocols, just like ExpressVPN. That’s where the similarities end, however. More Info

How do these VPNs Compare?

Speed

ExpressVPN is widely known as the fastest VPN you can use, but that doesn’t mean there are others that can’t compete at least somewhat. With that said, Betternet doesn’t come close, and actually hinders your speed quite a bit at times.

VPN vendor Betternet ExpressVPN
Download speed reduction 51% (UK) 18% (UK)
Upload speed reduction 40% (FRA) 20% (FRA)
Ping time to google.com 350ms 24ms
Average time to connect (sec.) 24ms 11ms
Unblock successful for Bbc-logo Netflix-logo Hulu-logo Kodi-logo Espn-logo Youtube-logo Bbc-logo
  Visit Site Visit Site

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers

While there are other VPNs with a lot more servers, ExpressVPN still offers a good amount, with 148 locations spread around 94 countries. Betternet only offers servers in 10 countries, and 11 with their premium service.

VPN vendor Betternet ExpressVPN
Server Locations 10 148
Server Countries 10 94
IP Addresses 50 1500
Dynamic Server Switching
  Visit Site Visit Site

The Big Mistake When Comparing Number of Servers and What to Really Look For

The ratio of servers to countries is an important factor to look at when choosing a VPN. Only paying attention to location or number of servers can get you in trouble. More servers generally means faster speeds, but if VPN X has a few more servers than VPN Y but twice as many users, VPN X will typically have slower speeds. Ideally, you want a VPN that has a lot of servers in every location. This way you won’t have to worry that server/country that you want will be overburdened and running slow

Support

Customer support is a big area of focus with ExpressVPN. Their site has a large knowledge base, and you can use a fast email ticketing system when needed. If that’s not fast enough, they have live support. Betternet only offers 24/7 email support to premium users, but their site does have a decent FAQ section.

VPN vendor Betternet ExpressVPN
Email Response Time X 3
24/7 Support
Live Chat
Knowledge Base
Video Tutorials
  Visit Site Visit Site

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Ease of Use

Betternet
Betternet is available for every major platform and device, and incredibly simple, which works to its advantage with the app. Just download, install, tap the “connect” button, and that’s all there is to it. You also have the option to select a different “virtual location” (IP) — and that’s it. Anyone can use it.

Just don’t expect to unblock streaming services like Netflix, however. Accessing censored or restricted websites is fine, but due to slow speeds, and inadequate abilities, Betternet is not a good choice for watching pretty much anything.
ExpressVPN homepage screenshot
Downloading and installation of ExpressVPN was fast and easy.

After opening the app, we were able to stream our favorite shows on Netflix and Hulu without any issue. There was never any buffering thanks to the superior speeds of ExpressVPN.

We tested out our IP address in numerous countries without a problem and found the interface easy enough for a beginner to use from the start. If you are worried about getting around China’s firewall, there is a solution to that: Just download ExpressVPN prior to your arrival. It can be installed on an Android device or laptop, but not the iPhone, so keep that mind.

With this connection, you can still visit your favorite sites and protect your information from authorities. Another thing of note is that ExpressVPN can unblock content on most any streaming platform — another reason why it’s so popular.

Pricing

STARTING PRICE PER MONTH: $0.00
DEVICE PER LICENSE: 1
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 0
STARTING PRICE PER MONTH: $6.67
DEVICE PER LICENSE: 5
MONEY BACK GUARANTEE (DAYS): 30

THE WINNER IS

Visit ExpressVPN Website

Which VPN Will You Choose?

Few VPNs come close to ExpressVPN in any category, so a free VPN like Betternet really has no chance when measured against it. Although Betternet is a decent free VPN, the premium version hardly offers much more. You’re much better off paying the extra few dollars a month for a powerhouse like ExpressVPN. More Info

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.