مراجعة SpyOff VPN 2020 - لا تشتر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة قبل أن تقرأ ما يلي

ما الذي ننظر إليه؟

نظرة عامة على SpyOff VPN يوليو 2020

موقعه في سان مارينو، SpyOff هو VPN قوي لديه الكثير ليقدمه. سواء كان الأمر يتعلق بإزالة المحتوى أو التصفّح الكامل للإنترنت بشكل متخفي، يمكن أن تساعدك شبكة VPN هذه إذا ما كان بإمكانك التغاضي عن بعض السلبيات.

إن SpyOff ترتقي حقًا إلى اسمها حيث تعمل على إخفاء هويتك كالجواسيس – فهي لا تخزن أي معلومات حساسة ، وتوضح سياسة التسجيل ذلك. لا توجد أخطاء أو احتمالات- يمكنك أن تتوقع خصوصية لا تشوبها شائبة دون استثناء.

هناك ثلاثة بروتوكولات مخصصة – متوازنة ، عالية السرعة ، وآمنة للغاية. كل واحد يعمل ببروتوكول مختلف – L2TP ، PPTP ، و OpenVPN ، على التوالي. كقاعدة عامة ، يجب أن يكون OpenVPN دائمًا البروتوكول المفضل لديك ، لأنه الأكثر أمانًا بهامش كبير.

يمكنك استخدام SpyOff على مجموعة كبيرة من الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز أو ماك أو لينكس أو أندرويد أو آي أو إس أو هواتف ويندوز. يمكنك أيضًا ضبط الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز توجيه “راوتر”.

شيء واحد يجعل SpyOff تتألق هو عدد غير محدود من الاتصالات التي يمكن أن تحصل عليها في نفس الوقت. تدعم جميع الشبكات الافتراضية الخاصة تقريبًا ما يصل إلى 3 أو 5 اتصالات متزامنة ، ولكنك تحصل هنا على ما تشاء من هذه الاتصالات.

مع ما يقرب من 400 خادوم في 25 دولة ، توفر SpyOff أيضًا الكثير من المرونة. يمكنك الاتصال بمجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك وجهات صعبة مثل روسيا وتركيا.

تجعل شبكة الخوادم الهائلة ، إلى جانب سرعات أعلى من المتوسط ، من SpyOff خيارًا رائعًا لإلغاء الحظر على المحتوى المقيد جغرافيًا. كما يمكن استخدام بروتوكول مشاركة النظائر – لا يحدد SpyOff موقفه من هذا البروتوكول رسميًا ، لذلك فنحن نشك في أنه لا يشجعه ولا يحذر منه.

وترتبط شبكات الخوادم الرائعة بشكل أساسي بدعم العملاء ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال (يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في قسم الدعم). وبصرف النظر عن ذلك ، تبدو SpyOff جيدة ، وتعمل بشكل جيد ، وهي شبكة VPN تغطي جميع الجوانب المهمة تقريبًا ، حتى لو كانت باهظة بعض الشيء.

معلومات هامة

لا
15 أيام الضمان

معلومات الاتصال

[email protected]
www.spyoff.com/

السرعة8.0

SpyOff سريع – كشفت اختباراتنا فقط عن انخفاض طفيف في التحميل والرفع. هذا VPN سريع عند العمل، يؤسس اتصالاً في أقل من 10 ثوان مع وقت استمرار تشغيل عظيم.

الأنشطة الثقيلة مثل التدفق/ التنزيل ليست مشكلة مع SpyOff – لا داعي للقلق بشأن التخزين المؤقت المزعج أو البطيء.

لماذا تعتبر السرعة مهمة؟

تحدد السرعة مدى سرعة تحميل المحتوى، لذا إذا كنت تستخدم التورنت أو تشاهد أحد البرامج مباشرة على الإنترنت فأنت تحتاج أن تكون السرعة مشابهة إلى حد ما لسرعة الإنترنت العادية. بما أن VPN يقوم بتشفير البيانات الخاصة بك، عادة ما يستغرق وقتا أطول قليلا لإرسال البيانات ذهابا وإيابا، مما يمكن أن يبطئ اتصالك. ومع ذلك، إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك عمدا (المعروف أيضا باسم اختناق) قد يزيد VPN من سرعة الإنترنت الخاص بك. اختبار VPN غير مجدي إلى حد ما لأنه تظهر خوادم جديدة تؤثر على السرعة. يمكن أن تختلف سرعتك أيضا وفقا لموقعك، لذلك قد لا يتطابق اختبار السرعة لديك مع اختبارنا. وبالرغم من ذلك فقد اختبرنا السرعة في العديد من المواقع لنقدم لكم متوسط السرعة.

الخوادم7.5

لدى SpyOff 395 خادمًا في 25 بلدًا ، يبلغ إجمالي عدد عناوين آي بي المتوفرة بها أكثر من 14000 عنوان.

موقع الخوادم

أستراليا
ألمانيا
إسبانيا
إيطاليا
السويد
المملكة المتحدة
النمسا
الهند
الولايات المتحدة الامريكانية
اليابان
اليونان
بلجيكا
بولندا
جمهورية التشيك
جنوب أفريقيا
اكتشف جميع المواقع المدعومة....

تجربة المستخدم8.5

لم نواجه أي مشاكل في تنزيل SpyOff وتثبيته وتكوينه. كانت العملية برمتها واضحة تمامًا ولم تستغرق أكثر من 5 دقائق.

التصميم هو فكرة ثانوية هنا – كل شيء منظم بشكل جيد. المواقع على اليسار، والخوادم على اليمين، والبروتوكول الذي تختاره في الأسفل ، وزر اتصال كبير يلخص العميل البديهي للغاية.

توجد الإعدادات بجوار البروتوكولات. من هناك يمكنك تكوين مجموعة من الميزات المفيدة – الأهم من ذلك ، هذا هو المكان الذي تقوم فيه بضبط مفتاح القفل الخاص بك للعمل بالطريقة التي تريدها بالضبط.

يحافظ SpyOff على التصميم الجيد باستمرار على تطبيقات الجوال، على الرغم من أنه سيكون لديك ميزات أقل لاستكشافها.

الدعم8.5

هذا هو المجال الذي يمكن أن يستفيد فيه SpyOff من بعض التحسينات. المشكلة الأكثر وضوحًا هي عدم وجود طرق للاتصال – فأنت تحصل فقط على نظام للتذاكر. سنفترض أن هذا يرجع إلى وجود أعداد صغيرة من الموظفين، حيث يستغرق الحصول على رد أيضًا بعض الوقت.

للتعويض عن عدم وجود دردشة حية ، هناك قاعدة معرفية مناسبة (أكثر تفصيلاً من صفحة الأسئلة الشائعة في المتوسط)، بالإضافة إلى قسم استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

ومع ذلك ، فإن ما يقرب من ثلث الموضوعات المغطاة باللغة الألمانية – بالتأكيد ، نحن في القرن الواحد والعشرين ولدينا ترجمة جوجل، ولكننا نأمل أن يكون هذا سهوًا وأن SpyOff لا يتوقع منا ترجمة المحتوى الخاص بنا بأنفسنا.

لدى SpyOff أيضًا مدونة جديدة باللغة الإنجليزية ، والتي تحتوي حاليًا على مشاركة واحدة فقط. هناك مدونة أخرى أكثر إفادة ، ولكن، مرة أخرى، إنها باللغة الألمانية.
SpyOff بالتأكيد لا يفوز بجائزة أرخص VPN لدينا ، مع أسعار باهظة مقارنة بعالم الـVPN. ولا دعم العملاء دون المستوى الذي يقدمه SpyOff، لكنا دافعنا عنه ضمن أفضل مزودي VPN، ولكننا نتوقع مقابل هذا السعر خدمة أفضل للعملاء كمستخدمين.

الخطط بسيطة ومباشرة إلى الهدف – يمكنك الاختيار بين الاشتراكات الشهرية والسنوية. كما هو متوقع، هذه الأخيرة أرخص بكثير.

هناك أيضًا إصدار تجريبي مجاني لمدة 15 يومًا ، ولكنه يتطلب منك اختيار اشتراك. يمكنك إلغاؤه في أي وقت خلال الفترة التجريبية ، ولكننا لم نكن راضين عن إعطاء معلومات البطاقة الائتمانية للتجربة، ونحن نعتقد أننا لم نكن وحدنا بهذا الرأي.

تتضمن طرق الدفع الخاصة بـ SpyOff VPN بطاقات ائتمان فيزا وماستر كارد. يمكنك أيضًا إجراء عملية شراء عبر بايبال ، أو بايتباي إذا كانت العملات الرقمية هي ما ترغب باستخدامه.

لماذا يعتبر الدعم مهمًا؟

في حين يعتقد الغالبية أن الدعم الجيد هو ضروري فقط عند تثبيت VPN، وناك العديد من الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى دعم العملاء. إن الاتصال بخادم معين، وتغيير بروتوكول الأمان، وتهيئة الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز التوجيه الخاص بك، كلها حالات يمكن أن يكون الدعم فيها مفيدًا. نحن نتحقق من جميع مزودي VPN لمعرفة ما إذا كان الدعم متاح في جميع الأوقات (حتى في وقت متأخر من الليل)، ومدى سرعة الاستجابة، وإذا كانوا يقومون بالإجابة على استفساراتنا.

الأسعار 7.9

SpyOff بالتأكيد لا يفوز بجائزة أرخص VPN  لدينا، مع أسعار باهظة في عالم الـ VPN. لولا دعم العملاء دون المستوى الذي يقدمه SpyOff، لكنا دافعنا عنه ضمن أفضل مزودي VPN، ولكننا نتوقع مقابل هذا السعر خدمة أفضل للعملاء كمستخدمين.

الخطط بسيطة ومباشرة إلى الهدف – يمكنك الاختيار بين الاشتراكات الشهرية والسنوية. كما هو متوقع، هذه الأخيرة أرخص بكثير.

هناك أيضًا إصدار تجريبي مجاني لمدة 15 يومًا ، ولكنه يتطلب منك اختيار اشتراك. يمكنك إلغاؤه في أي وقت خلال الفترة التجريبية ، ولكننا لم نكن راضين عن إعطاء معلومات البطاقة الائتمانية للتجربة، ونحن نعتقد أننا لم نكن وحدنا بهذا الرأي.

تتضمن طرق الدفع الخاصة بـ SpyOff VPN بطاقات ائتمان فيزا وماستر كارد. يمكنك أيضًا إجراء عملية شراء عبر بايبال ، أو بايتباي إذا كانت العملات الرقمية هي ما ترغب باستخدامه.

عروض المزودين والخطط التالية

اكتب تقييما عن SpyOff VPN

قم بتقييم VPN

يثق مستخدمونا في ترتيبنا! شركات VPN لا يمكنها تغيير أو مسح مراجعاتنا

المشاركة والدعم

إن WizCase موقع مراجعات محايد يقوم على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء من خلال الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي على أي شيء تشتريه من على موقعنا، بل تأتي نسبتنا مباشرة من الجهة المالكة للمنتج.

ادعم WizCase لتساعدنا على تقديم نصائح أمينة ومحايدة. شارك موقعنا مع أصدقائك لتدعمنا!

SpyOff VPN Reviews and Expert Opinion

What do we look at?

SpyOff VPN Overview

Hailing from San Marino, SpyOff is a solid VPN that has a lot going for it. Whether it’s content unblocking or fully private Internet surfing you’re after, this VPN can help you out — provided you can look past a couple of drawbacks.

SpyOff truly lives up to its name as far as your anonymity goes — it doesn’t store any sensitive information, and its logging policy clearly states that. There are no buts or ifs — you can expect impeccable privacy without exceptions.

There are three custom protocols — Balanced, Highspeed, and Ultra Secure. Each one runs a different protocol — L2TP, PPTP, and OpenVPN, respectively. As a rule of thumb, OpenVPN should always be your preferred protocol, as it’s the most secure by a large margin.

You can use SpyOff on a wide array of devices running Windows, MacOS, Linux, Android, iOS, or Windows Phone. You can also set the VPN up on a router.

One thing that makes SpyOff stand out is the unlimited number of connections you can have at the same time. Nearly all VPNs support up to 3 or 5 simultaneous connections, but you get as many as you want with this one.

With over 1,000 servers in 50 countries, SpyOff also offers a lot of flexibility. You can connect to a variety of locations, including censorship-heavy destinations like Russia and Turkey.

The formidable server network, coupled with above-average speeds, makes SpyOff a great choice for unblocking and streaming geo-restricted content. P2P is also a possibility — SpyOff doesn’t make its stance on the matter official, so we suspect it’s neither endorsed nor discouraged.

This VPN’s weak areas are mainly related to its customer support, both online and offline (you can read more about that in the Support section). Aside from that, SpyOff looks good, performs well, and is overall a VPN that covers almost all important aspects, even if it’s a bit on the expensive side.

Pros

  • Legit zero-logging policy
  • Isn't under any strict jurisdiction
  • Well-designed clients across all supported platforms
  • Excellent speeds
  • Huge choice of servers
  • Unblocks popular streaming services
  • Includes a kill switch

Cons

  • Knowledge base and blog aren't fully translated in English
  • Not cheap
  • “Free” trial requires payment details

Compare with Alternatives

9.9 / 10
9.8 / 10
9.6 / 10
8.5  / 10

Write a Review on SpyOff VPN

Please rate VPN.

Our users' trust is our #1 priority! VPN companies cannot pay to change or delete reviews.

Speed8.0

SpyOff is fast — our tests revealed only a minor decrease in download and upload. This VPN is quick on its feet, establishing a connection in less than 10 seconds with great uptime.

Data-heavy activities like streaming/downloading aren’t an issue with SpyOff — you won’t have to worry about annoying buffering or sluggishness.

Why Most Speed Tests are Pointless & How We Correctly Test VPN Speeds

Speed determines how fast content uploads, so if you're torrenting or streaming, you want the speed to be somewhat identical to your regular internet speed. Since a VPN encrypts your data, it usually takes a bit longer to send your data back and forth, which can slow down your connection. However, if your ISP deliberately slows down your connection (also known as throttling) a VPN might increase your internet speed. Testing a VPN is somewhat pointless because new servers pop up and affect speed. Your speed can also differ according to your location, so your speed test might not match ours. Having said that, we tested the speed in numerous locations to provide you with the average.

Servers7.5

SpyOff has 395 servers in 25 countries, totaling at over 14,000 available IP addresses.

Server Locations

United States
Austria
Australia
Belgium
Canada
Switzerland
Czech Republic
Germany
Spain
France
United Kingdom
Hong Kong
Hungary
India
Italy
See all supported locations...

User Experience8.5

We encountered no problems with downloading, installing, and configuring SpyOff. The whole process was fairly straightforward and took no longer than 5 minutes.

Design isn’t an afterthought here — everything is well-organized. Locations on the left, servers on the right, your protocol of choice at the bottom, and a big Connect button sum up what is a very intuitive client.

Settings are located next to the protocols. From there you can configure a bunch of handy features — most importantly, this is where you set your kill switch to work exactly how you want it to.

SpyOff keeps the consistently good design on mobile apps, though you’ll have less features to play with.

Support8.5

This is an area where SpyOff could use some improvement. The most glaring issue is the lack of contact methods — you only get a ticket system to work with. We’re going to assume this is due to small staff numbers, since it takes a while to receive a response as well.

To compensate for the lack of live chat, there is a decent knowledge base (more detailed than your average FAQ page), in addition to a troubleshooting section.

However, around a third of the covered topics are in German — sure, it’s the 21st century and we have Google Translate, but we hope this is an oversight and not SpyOff expecting us to translate their content on our own.

SpyOff also has a new blog in English, which currently has just one post. There is another, more informative blog available, but, again, it’s in German.

If it wasn’t for the subpar support, we’d argue SpyOff is up there with the best, but for this price we expect better customer care as users.

Plans are simple and straight to the point — you can choose between monthly and annual subscriptions. As expected, the latter is considerably cheaper.

Payment methods for SpyOff VPN include VISA and MasterCard credit cards. You can also make a purchase via PayPal, or BitPay if cryptocurrency is your thing.

How We Test Customer Support and Why Should You Care

We personally test the customer support team of every VPN we review. This means asking technical question through the live chat feature (where applicable) and measuring the response time for email questions. Whether you need to connect to a specific server, change your security protocol, or configure a VPN on your router, finding a VPN with quality customer support should be important to you.

Pricing7.9

SpyOff certainly doesn’t win our “cheapest VPN” award, with prices comfortably in top-shelf VPN territory. If it wasn’t for the subpar support, we’d argue SpyOff is up there with the best, but for this price we expect better customer care as users.

Plans are simple and straight to the point — you can choose between monthly and annual subscriptions. As expected, the latter is considerably cheaper.

There’s also a free 15-day trial, but it does require you to choose a subscription. You can cancel it at any time during the trial period, but we’re not fans of the whole “give us your billing info and try out for free” notion, and we believe we’re not alone in this.

Payment methods for SpyOff VPN include VISA and MasterCard credit cards. You can also make a purchase via PayPal, or BitPay if cryptocurrency is your thing.

SpyOff VPN offers the following plans

Share & Support

Support WizCase: Help us guarantee honest and unbiased advice and share our site to support us.