إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

إفصاح إعلاني

تأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال.

تحميل Life360 النسخة: 23.9.0

  • نظام التشغيل: ويندوز, iOS, أندرويد
  • الترخيص: Free Trial
  • اسم المطور: Life360
  • إجمالي التنزيلات: 1,840,239
  • الفئة: الأدوات والمرافق
Share on: X
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    يبرز Photoshop باعتباره برنامج تحرير الصور الأول والأكثر فعالية المتاح اليوم. فهو يوفر مجموعة شاملة من الأدوات القادرة على الارتقاء بالصورة العادية لتصبح تحفة فنية حقيقية. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي تشمل تغيير الخلفيات، وضبط ملامح الوجه، وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، وتحرير الفيديو، وغير ذلك الكثير. يعد Photoshop جزءًا من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud، وبالتالي يمكنه التكامل بسلاسة

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    إيجاد نسخة مجانية من وورد قد يكون مهمة صعبة. أعرف ذلك لأني جربت مرات عديدة، فقط لأكتشف أن مايكروسوفت لا تقدم أداتها القوية لمعالجة الكلمات مجانًا. ما وجدته هو إما نسخ مقرصنة أو برمجيات خبيثة، وفي معظم الحالات حتى النسخ المقرصنة مصابة بالبرمجيات الخبيثة. الحل الآمن الوحيد الذي وجدته هو النسخة المحدودة عبر الإنترنت من وورد، والتي استطعت استخدامها مجانًا

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

Life360 هو تطبيق فريد مصمم لمساعدتك في البقاء على اتصال دائم مع عائلتك وأصدقائك. يتميز التطبيق بوظائف تعزز التواصل بين أفراد العائلة وتعطيك تنبيهات بموقع أحبائك.

بمجرد إعداد التطبيق على الجهاز، يتيح Life360 لهاتفك تعيين القيود الجغرافية على مناطق بعينها ومشاركة موقعك. إنها أداة سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك تجربة Life360 بدون مخاطرة لمدة 7 أيام. للبدء، اتبع الدليل أدناه، وسأوضح لك كيفية تنزيل تطبيق Life360 وتثبيته مجانًا.

قم بتنزيل Life360 مجانًا!

كيفية تنزيل Life360 وتثبيته مجانًا

  1. انتقل إلى صفحة تنزيل Life360 الرسمية.
  2. حدد الخطة التي تريدها وانقر فوق الزر “ابدأ تجربتك المجانية”.
    لقطة شاشة خطط تسعير Life360
  3. في الصفحة التالية، يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني أو تسجيل الدخول إذا كنت بالفعل عضوًا في Life360. لإنشاء حساب، تحتاج إلى رقم هاتفك واسمك وبريدك الإلكتروني.
    Life360 قم بالتسجيل على شكل لقطة شاشة
  4. لاستخدام التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي، انقر فوق أزرار التنزيل أسفل الصفحة.
    لقطة شاشة لتطبيق الجوال Life360
  5. الآن، يمكنك الانضمام إلى دائرة “Circle” أو إنشاء دائرة. الدائرة عبارة عن مجموعة مغلقة أو مساحة خاصة لا يمكن الوصول إليها إلا لك ولعائلتك. إذا كنت ستنضم إلى دائرة، اطلب من مصمم الدائرة رمز الانضمام الذي ستحتاج إليه.
    Life360 لقطة شاشة كود دعوة
  6. إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق Life360 على جهاز الكمبيوتر، ستحتاج إلى تنزيل محاكي أندرويد. وخير مثال على ذلك هو BlueStacks. بعد ذلك، قم بتنزيل ملف (APK) الخاص بالتطبيق من مصدر موثوق مثل APK Pure أو APKMirror.
  7. افتح BlueStacks وانقر على زر تثبيت APK على اليمين، ثم حدد ملف APK الذي قمت بتنزيله في الخطوة 6. انقر فوق “فتح” لتثبيت تطبيق Life360. بدلاً من ذلك، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف APK في مجلد التنزيلات لبدء التثبيت.
    Life360 تثبيت لقطة شاشة APK
  8. انتظر اكتمال التثبيت. بمجرد الانتهاء، انقر فوق رمز تطبيق Life360 لتشغيله. قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المسجل أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

قم بتنزيل Life360 مجانًا!

نظرة عامة على Life360

Life360 هو أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية قائم على الموقع مصمم للعائلات والأصدقاء للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض. يتيح لك تتبع مكان أحبائك، وتعيين مواقع مسيجة جغرافيًا، وإرسال تنبيهات الطوارئ، والتواصل مع بعضنا البعض من خلال الرسائل والمكالمات. يوفر التطبيق أيضًا تنبيهات القيادة في الوقت الفعلي، وكشف الحوادث، وخدمات المساعدة على الطريق.

تشمل مزايا استخدام Life360 راحة البال للآباء، وسهولة التنسيق والتواصل بين أفراد الأسرة من مواقع مختلفة، ورفع مستوى السلامة أثناء القيادة. تشمل الميزات الفريدة للتطبيق خريطة مفصلة للمواقع الحالية لأفراد الأسرة، ومراقبة استخدام البطارية والبيانات، وإشعارات قابلة للتخصيص للأحداث المختلفة، مثل الوصول إلى المدرسة أو مغادرتها.

يمكن لأي شخص استخدام Life360، لكنه يفيد العائلات التي لديها أطفال أو أفراد مسنون قد يحتاجون إلى مزيد من المراقبة والدعم. التطبيق متاح بشكل أساسي على أنظمة iOS وأندرويد مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق للميزات المدفوعة.

ميزات Life360

تتبع الموقع في الوقت الحقيقي

يمكّنك تطبيق Life360 من تتبع الموقع في الوقت الفعلي لأفراد عائلتك أو أصدقائك. يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وبيانات الهاتف المحمول لتوفير معلومات دقيقة عن الموقع.

الدوائر الخاصة

يمكنك إنشاء دوائر خاصة من الأفراد الموثوق بهم والذين يمكنهم مشاركة معلومات مواقعهم. هذا يجعل من السهل تنسيق المواعيد والبقاء على اتصال.

سياج جغرافي

يتيح لك Life360 إنشاء سياج جغرافية حول مواقع محددة، مثل المنزل أو المدرسة. ستتلقى تنبيهات عندما يدخل أفراد عائلتك أو يغادرون منطقة مسيجة جغرافيًا.

التنبيهات والإشعارات

إلى جانب التنبيهات المتعلقة بالسياج الجغرافي، ينبهك Life360 ويخبرك بمواقف مختلفة، مثل عندما تكون بطارية هاتف أحد أفراد الأسرة منخفضة أو يحتاج إلى مساعدة.

قيادة آمنة

يتضمن Life360 ميزات تعزز القيادة الآمنة، مثل تنبيهات السرعة وضغط المكابح بقوة. كما يوفر تقريرًا عن تاريخ القيادة يوضح كيفية قيادة أفراد الأسرة.

المساعدة في حالات الطوارئ

يتضمن Life360 ميزة المساعدة في حالات الطوارئ التي تمكنك من الاتصال بسرعة وأمان للمساعدة في حالات الطوارئ. يمكنك أيضًا استخدام ميزة تسجيل الوصول لإعلام أفراد عائلتك بأنهم بأمان.

تقويم العائلة

يتيح لك تقويم العائلة المدمج مشاركة الأحداث والجداول الزمنية، مما يسهل إطلاع الجميع على الأحداث العائلية المهمة.

تنبيهات الجريمة

يوفر Life360 تنبيهات بشأن الجرائم استنادًا إلى بيانات من وكالات إنفاذ القانون المحلية. يتيح لك ذلك تلقي تنبيهات عند وجود تقرير جريمة في منطقتك.

الخيارات المتقدمة

تتوفر ميزات متقدمة أخرى مثل سجل الموقع، والذي يسمح لك بمشاهدة سجل مواقع أفراد عائلتك خلال فترة محددة، مع الاشتراك المدفوع.

قم بتنزيل Life360 مجانًا!

كيفية إلغاء تثبيت Life360 من جهاز الكمبيوتر

إذا لم تعد ترغب في استخدام Life360 على جهاز الكمبيوتر، اتبع الدليل أدناه لإلغاء تثبيت التطبيق. كما هو الحال مع التثبيت، ستحتاج أيضًا إلى المرور عبر محاكي أندرويد لإلغاء تثبيته، كما هو موضح أدناه:

  1. انقر فوق أيقونة الإعدادات في BlueStacks.
    لقطة شاشة إعدادات Life360
  2. انتقل إلى التطبيقات وحدد موقع تطبيق Life360. انقر فوقه وحدد إلغاء التثبيت.
  3. قم بتأكيد رغبتك في حذف التطبيق، وسيتم حذف Live360 من جهاز الكمبيوتر.

بدائل مجانية لـ Life360

|Qustodio هو تطبيق رقابة أبوية فعال يساعدك على تتبع موقع طفلك، وضبط حدود وقت الشاشة، وحظر بعض التطبيقات أو الكلمات الحساسة.وجدت طريقة للحصول على الإصدار المدفوع مجانًا لمدة 30 يومًا.

Glympse: Glympse هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك مشاركة موقعك بسهولة مع عائلتك وأصدقائك في الوقت الفعلي. لا يتطلب Glympse أي تسجيل أو شبكة اجتماعية لإدارتها. يمكنك مشاركة موقعك مع الآخرين بسرعة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو فيس بوك أو تويتر

iSharing: iSharing هو تطبيق لمشاركة الموقع مقدم من iSharingSoft. إنها خدمة تعقب هاتف شهيرة في الوقت الفعلي توفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام وميزات أكثر تقدمًا مع الاشتراك المدفوع.

أسئلة وأجوبة

هل Life360 مجاني؟

يقدم Life360 خدمة مجانية، ولكنك ستحتاج إلى الاشتراك إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة، مثل تتبع سلوك القيادة، ومراقبة موقع السيارة، والمساعدة على الطريق. يساعد تطبيق Life360 العائلات على البقاء على اتصال وضمان سلامتهم و يمكنك الحصول عليه مجانًا لمدة 7 أيام.

هل Life360 آمن؟

نعم، تطبيق Life360 آمن. تأكد من تنزيل التطبيق من مصدر موثوق لتجنب تعريض الكمبيوتر للبرمجيات الخبيثة أو الفيروسات.

ما الذي يتتبعه Life360؟

يتتبع تطبيق Life360 موقع أفراد عائلتك وسجل المواقع وسرعة القيادة وتقارير القيادة. مع Life360، يمكن لأفراد الأسرة الشعور براحة البال أثناء وجود أحبائهم بعيدًا أو على الطريق.

اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل Life360 مجاني؟

يقدم Life360 خدمة مجانية، ولكنك ستحتاج إلى الاشتراك إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة، مثل تتبع سلوك القيادة، ومراقبة موقع السيارة، والمساعدة على الطريق. يساعد تطبيق Life360 العائلات على البقاء على اتصال وضمان سلامتهم و يمكنك الحصول عليه مجانًا لمدة 7 أيام.

هل Life360 آمن؟

نعم، تطبيق Life360 آمن. تأكد من تنزيل التطبيق من مصدر موثوق لتجنب تعريض الكمبيوتر للبرمجيات الخبيثة أو الفيروسات.

ما الذي يتتبعه Life360؟

يتتبع تطبيق Life360 موقع أفراد عائلتك وسجل المواقع وسرعة القيادة وتقارير القيادة. مع Life360، يمكن لأفراد الأسرة الشعور براحة البال أثناء وجود أحبائهم بعيدًا أو على الطريق.

المشاركة والدعم

موقع WizCase يقوم على دعم القرّاء، لذا فقد نتلقّى عمولة عندما تشتري من خلال الروابط المنشورة على موقعنا. لكن هذا لا يعني أنك ستدفع أيّ مبالغ إضافية مقابل أيّ شيء تشتريه عبر موقعنا، لأن العمولة تدفعها الشركة المالكة للمنتج. علمًا بأن بعض المنتجات مملوكة لشركتنا الأم. اعرف المزيدتأسس Wizcase عام 2018 موقعًا مستقلًا لمراجعة خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة وتغطية الأخبار المتعلقة بالخصوصية. واليوم، يواصل فريقنا المؤلف من مئات الباحثين والكاتبين والمحررين في مجال الأمن السيبراني مساعدة قرائنا في النضال من أجل حريتهم على الإنترنت بالشراكة مع شركة Kape Technologies PLC، التي تمتلك أيضًا المنتجات التالية: ExpressVPN، وCyberGhost، Intego وPrivate Internet Access والتي قد تنشر تصنيفاتها ومراجعاتها على هذا الموقع. نؤمن بمصداقية المراجعات المنشورة على موقع Wizcase ودقتها حتى تاريخ نشر كل مقال، وأنها مكتوبة وفقًا لمعاييرنا الصارمة لإجراء المراجعات والتي تعطي الأولوية دائمًا للاختبارات المستقلة والصادقة والاحترافية للمراجعين، مع الأخذ في الاعتبارات قدرات وخصائص كل منتج تقنيًا إلى جانب قيمته التجارية للمستخدمين. قد تأخذ التصنيفات والمراجعات التي ننشرها في الاعتبار أيضًا الملكية المشتركة المذكورة أعلاه، وعمولات الإحالة التي نحصل عليها مقابل عمليات الشراء التي تتم عبر الروابط الموجودة على موقعنا. لا نراجع جميع خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة ونعتقد أن المعلومات الواردة في كل مراجعة دقيقة وصحيحة حتى تاريخ نشر كل مقال..

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Advertising Disclosure

Wizcase was established in 2018 as an independent site reviewing VPN services and covering privacy-related stories. Today, our team of hundreds of cybersecurity researchers, writers, and editors continues to help readers fight for their online freedom in partnership with Kape Technologies PLC, which also owns the following products: ExpressVPN, CyberGhost, ZenMate, and Private Internet Access which may be ranked and reviewed on this website. The reviews published on Wizcase are believed to be accurate as of the date of each article, and written according to our strict reviewing standards that prioritize the independent, professional and honest examination of the reviewer, taking into account the technical capabilities and qualities of the product together with its commercial value for users. The rankings and reviews we publish may also take into consideration the common ownership mentioned above, and affiliate commissions we earn for purchases through links on our website. We do not review all VPN providers and information is believed to be accurate as of the date of each article.

Download Life360 Version: 23.9.0

  • Operating System: Windows, iOS, Android
  • License: Free Trial
  • Developer Name: Life360
  • Total Downloads: 1,840,239
  • Category: Utility Tools
Share on: X
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop stands out as the premier and most potent image editing software available today. It provides a comprehensive set of tools capable of elevating an ordinary photograph into a true masterpiece. There’s a whole host of tools that include changing backgrounds, adjusting facial features, creating 3D images, video editing, and much more. Photoshop is a part of the Adobe Creative

    Read More
  • Microsoft Word Microsoft Word

    Finding a free version of Word can be a tough mission. I know it because I tried so many times, just to find out that Microsoft isn’t giving away its most powerful word-processing tool for free. What I did find is either a pirated version or malware and in most cases, even the pirated version is infected with malware. The

    Read More
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator proves to be an excellent application for crafting, modifying, and generating scalable vector graphics. Initially, Illustrator might appear daunting due to its abundance of tools. To ease into it, you can leverage video tutorials to acquaint yourself with the various features. Moreover, you have the option to tailor your toolbars, displaying only those tools that you find

    Read More

Life360 is a unique application designed to help you constantly stay in touch with your family and friends. The app features functions that enhance family communication and alert you of the location of your loved ones.

Once set up on a device, Life360 lets your phone set geo-fences defining chosen areas and share your locations. It’s quite a handy tool, which you can also use on your PC.

You can try Life360 risk-free for 7 days. To get started, follow the guide below and I’ll show you how to download and install the Life360 app for free.

Download Life360 for Free!

How to Download and Install Life360 for Free

  1. Go to the official Life360 download page.
  2.  Select a plan you like and click the “Start your free trial” button.
    Life360 pricing plans screenshot
  3. Sign up for a free account or log in if you are already a Life360 member. You need your phone number, name, and email to create an account.
    Life360 sign up form screenshot
  4. Click the download buttons at the bottom of the page to use the app on your phone or tablet.
    Life360 mobile app screenshot
  5. Now you can join a Circle or create one. A Circle is a closed group or private space only accessible to you and your family members. If you’re joining a Circle, be sure to ask the Circle creator for the code, which you’ll need to join in.
    Life360 invite code screenshot
  6. If you wish to install the Life360 app on your PC, you’ll need to download an Android emulator. A good example is BlueStacks. Next, download the APK from a reliable source like APK Pure or APKMirror.
  7. Open BlueStacks and click the Install APK button on the right, then select the APK file you downloaded in step 6. Click “Open” to install the Life360 app. Alternatively, you can double-click the APK file in your downloads folder to run the installation.
    Life360 install APK screenshot
  8. Wait for the installation to complete. Once done, click on the Life360 app icon to launch it. Log in using your registered phone number or email and password.

Download Life360 for Free!

Overview of Life360

Life360 is a location-based social networking app designed for families and friends to stay connected with each other. It allows you to track your loved ones’ whereabouts, set geo-fenced locations, send emergency alerts, and communicate with each other through messaging and calls. The app also provides real-time driving alerts, crash detection, and roadside assistance services.

The benefits of using Life360 include peace of mind for parents, easy coordination and communication among family members from different locations, and improved safety on the road. The app’s unique features include a detailed map of family members’ current locations, battery and data usage monitoring, and customizable notifications for different events, such as arrival at school or leaving it.

Life360 is open for use by anyone, yet its advantages are particularly notable for households with kids or older individuals requiring added supervision and assistance. The application is predominantly accessible on iOS and Android operating systems, with the choice of in-app acquisitions for enhanced functionalities.

Features of Life360

Real-time location tracking

The Life360 app enables you to track the real-time location of your family members or friends. The app uses GPS and cellular data to provide accurate location information.

Private Circles

You can create private Circles of trusted individuals who can share their location information. This makes it easy to coordinate schedules and stay connected to each other.

Geo-fencing

Life360 lets you create geo-fences around specific locations, such as home or school. You will receive alerts when your family members enter or leave such a geo-fenced area.

Alerts and notifications

Beyond geo-fencing, Life360 alerts and notifies you for various situations, such as when a family member’s phone battery is low or needs help.

Safe driving

Life360 includes features that promote safe driving, such as alerts for speeding and harsh braking. It also provides a driving history report showing how your family members are driving.

Emergency assistance

Life360 includes an emergency assistance feature that enables you to quickly and safely call for help in an emergency. You can also use the check-in feature to let your family members know that you are safe.

Family calendar

The built-in family calendar allows you to share events and schedules with each other, making it easier to keep everyone informed of important family events.

Crime alerts

Life360 provides crime alerts based on data from local law enforcement agencies. This allows you to receive alerts when there is a crime report in your area.

Advanced features

Other advanced features like location history, which allows you to view your family members’ location history over a specified period, are available with a premium subscription.

Download Life360 for Free!

How to Uninstall Life360 from Your PC

If you no longer wish to use Life360 on your PC, follow the guide below to uninstall the app. As with the installation, you’ll also need to go through the Android emulator to uninstall it, as shown below:

  1. Click on the Settings icon in BlueStacks.
    Life360 settings screenshot
  2. Go to apps and locate the Life360 app. Click on it and select Uninstall.
  3. Confirm that you want to delete the app, and Life360 will be deleted from your PC.

Free Alternatives to Life360

Qustodio: Qustodio is an effective parental control app that helps you track your kid’s location, set screen time limits, and block certain apps or sensitive words. I found a way to get the premium version free for 30 days.

Glympse: Glympse is an easy-to-use app that lets you easily share your location with your family and friends in real-time. Glympse does not require any sign-up or social network to manage. You can quickly share your location with others via email, SMS, Facebook, or Twitter

iSharing: iSharing is a location-sharing app provided by iSharingSoft. It is a popular real-time phone tracker service that offers a 7-day free trial and more advanced features with a premium subscription.

FAQs

Is Life360 free?

Life360 has a free service, but you’ll need to subscribe if you want more advanced features, such as tracking driving behavior, vehicle location monitoring, and roadside assistance. The Life360 app helps families stay connected and ensure their safety and you can get it free for 7 days.

Is Life360 secure?

Yes, the Life360 app is secure. Ensure you download the app from a reliable source to avoid exposing your PC to malware or viruses.

What Does Life360 Track?

The Life360 app tracks your family members’ location, location history, driving speed, and driving reports. With Life360, family members can have peace of mind while their loved ones are away or on the road.
Read More

Frequently Asked Questions

Is Life360 free?

Life360 has a free service, but you’ll need to subscribe if you want more advanced features, such as tracking driving behavior, vehicle location monitoring, and roadside assistance. The Life360 app helps families stay connected and ensure their safety and you can get it free for 7 days.

Is Life360 secure?

Yes, the Life360 app is secure. Ensure you download the app from a reliable source to avoid exposing your PC to malware or viruses.

What Does Life360 Track?

The Life360 app tracks your family members’ location, location history, driving speed, and driving reports. With Life360, family members can have peace of mind while their loved ones are away or on the road.
Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!