تحميل Internet Explorer النسخة: 11

  • نظام التشغيل: ويندوز
  • الترخيص: مجانًا
  • اسم المطور: Microsoft
  • إجمالي التنزيلات: 1,978,015
  • الفئة: متصفح ويب
Share on:
  • احصل على أحدث نسخة رسمية من البرنامج
  • نظيف من الفيروسات وآمن للتحميل
  • تحميل سريع ومجاني من الموقع الرسمي
  • دليل تثبيت يوضح كل التفاصيل اللازمة

الزوّار الآخرون حمّلوا التطبيقات التالية أيضًا

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    فوتوشوب هو أفضل وأقوى برنامج في السوق لتعديل الصور، فهو يحتوي على الأدوات اللازمة لتحويل أي صورة عادية إلى تحفة فنية. وقد كان فوتوشوب أول برنامج لتعديل الصور يعمل بنظام الطبقات، وهذا يسهِّل العمل على أي مشروع كبير دون القلق من تغيير أي جزء آخر من المشروع. يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة: والتي تسمح بتغيير الخلفية، وتعديل

    اقرأ المزيد
  • Microsoft Word Microsoft Word

    كيفية تحميل Microsoft Word مجانًا بصراحة، لا توجد نسخة مجانية غير محدودة من Microsoft Word، وإذا عرض أحدهم عليك نسخةً مجانية، فاعلم أنها إما أن تكون خدعة وإما أن تكون نسخةً مقرصنة. ومع ذلك، يمكنك تحميل Microsoft Office 365 لتجرب Word مجانًا لمدة 30 يومًا. بعدها قرر ما إذا كنت تريد أن تشتري اشتراكًا. أو يمكنك التسجيل للحصول على تجربةٍ مجانيةٍ

    اقرأ المزيد
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator برنامج رائع لإنشاء وتعديل وإنتاج الرسوميات الشعاعية التي يُمكن التحكم في مقاسها. قد يبدو برنامج Illustrator للوهلة الأول برنامجًا في غاية التعقيد لكنه يمتلك ورشة عمل بأدوات كثيرة، كما يُمكنك الاستعانة بالفيديوهات التعليمية والشروحات للتعرف على خيارات البرنامج المتنوعة وتخصيص شرائط أدواتك لعرض الأدوات التي تستخدمها. يُمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج Illustrator إمَّا بتحميل التطبيق منفردًا

    اقرأ المزيد

أخبار رائعة… ليست هناك حاجة لتنزيل أي شيء، فإنترنت إكسبلورر Internet Explorer موجود بالفعل على جهازك.

هذا صحيح، فهو يأتي محمّلًا مسبقًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. ومع ذلك، إذا حذفت إنترنت إكسبلورر، فيمكنك تنزيله مرة أخرى بالنقر فوق زر تنزيل DOWNLOAD في الشريط الجانبي.

وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان إنترنت إكسبلورر موجودًا على جهازك، فيمكنك البحث عنه في شريط بحث ويندوز Windows Search Bar، ثم انقر فقط فوق الرمز لفتح المتصفح.

مقارنة بين إنترنت إكسبلورر وبين مايكروسوفت إيدج

بينما لا يزال إنترنت إكسبلورر موجودًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، فقد انتقلت شركة مايكروسوفت من متصفحها القديم وأعدت مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge. في الواقع، عندما فتحت إكسبلورر لأول مرة، ظهرت لي صفحة تقترح أم أستخدم إيدج بدلًا منه. توصي Explorer باستخدام Edge

حتى مايكروسوفت لا تريدك أن تستخدم إكسبلورر

قررت تجاهل الرسالة وبدأت التصفح باستخدام إكسبلورر. وأول موقع انتقلت إليه كان Reddit، حيث اكتشفت سريعًا أن إنترنت إكسبلورر لم يعد خيارًا حقيقيًا عندما يتعلق الأمر باختيار متصفح ويب. فكما ترى في الصورة أدناه، توجد الكثير من المساحات البيضاء، ولا يحتوي الزر على أي نص، ولا تظهر الصفحة كما ينبغي.

لن يتم عرض Reddit في IE

يتطلب Reddit متصفحًا محَدَّثًا لعرضه بشكل صحيح

بعد ذلك قررت أنه لم يكن هناك جدوى حقًا من استمرار مراجعة إنترنت إكسبلورر، ويجب فقط إيقافه عن العمل ووضعه في المتحف حيث يتذكره كأحد متصفحات الويب الأصلية.

ومن ناحية أخرى، يعد متصفح إيدج الأمل الكبير التالي لشركة مايكروسوفت في معركة أفضل متصفحات الويب. تصميمه مشابه لإنترنت إكسبلورر، ولكنّه مصمَّم بكود كروميوم Chromium مفتوح المصدر من جوجل، الذي يعمل على تشغيل معظم المتصفحات الرائدة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو المتصفح الوحيد الذي يمكنه بث نتفليكس بدقة 4K.

بدائل إنترنت إكسبلورر

  • كروم Chrome: طالما أنك لا تواجه مشكلة في استخدام التطبيقات المرتبطة بجوجل، فإن كروم يعد خيارًا ممتازًا للتصفح. إنه دائمًا أسرع متصفح، ويحتوي على مكتبة إضافية شاملة والعديد من بروتوكولات الحماية للحفاظ على أمانك.
  • فايرفوكس Firefox: متصفح آمن به العديد من الميزات الرائعة، حيث يثبت أحدث إصدار من فايرفوكس أنك لا تحتاج إلى جوجل كروميوم Google Chromium لإنشاء متصفح رائع.
  • أوبرا Opera: المتصفح الرئيسي الوحيد الذي يحتوي على شبكة VPN مدمجة، وهو خيار رائع إذا كنت تريد أن تبقى مجهول الهوية أثناء تصفح الويب. كما يحتوي أحدث إصدار منه على بعض الميزات الرائعة، مثل علامات التبويب المرئية visual tabs والكثير من الملحقات extensions التي يمكن إضافتها بسهولة.

الأسئلة المتكررة

هل يمكنك إلغاء تثبيت إنترنت إكسبلورر من نظام تشغيل ويندوز 10؟

للأسف، نظرًا لأن إكسبلورر يأتي مثبتًا مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز، فلا يمكن إلغاء تثبيته.

لماذا يأتي ويندوز مثبتًا عليه كلٌّ من إنترنت إكسبلورر وإيدج؟

لا يزال هناك الملايين من مستخدمي إنترنت إكسبلورر المخلصين الذين يرفضون استخدام أي متصفح آخر. ولذلك قررت شركة مايكروسوفت الاحتفاظ بالبرنامج، على الرغم من أنها لا تجري له أي تحديثات أو ترقيات.

هل يوفر إنترنت إكسبلورر وضع التصفح الخفي incognito mode؟

يوجد وضع خصوصية يسمَّى InPrivate، ويمكن تشغيله بالنقر فوق رمز الإعدادات > الأمان > تصفح InPrivate أو بمجرد الضغط على CTRL + SHIFT + P.

هل إنترنت إكسبلورر آمن؟

وفقًا لشركة مايكروسوفت، استخدم إنترنت إكسبلورر على مسؤوليتك الخاصة. فهو يعتمد على البرامج القديمة ولا يتم تحديثه لإصلاح أي نقاط ضعف. فإذا كنت عازمًا على التمسك بمتصفح من شركة مايكروسوفت، فعليك أن تستخدم إيدج من أجل أمانك على الإنترنت.

اقرأ المزيد

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك إلغاء تثبيت إنترنت إكسبلورر من نظام تشغيل ويندوز 10؟

للأسف، نظرًا لأن إكسبلورر يأتي مثبتًا مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز، فلا يمكن إلغاء تثبيته.

لماذا يأتي ويندوز مثبتًا عليه كلٌّ من إنترنت إكسبلورر وإيدج؟

لا يزال هناك الملايين من مستخدمي إنترنت إكسبلورر المخلصين الذين يرفضون استخدام أي متصفح آخر. ولذلك قررت شركة مايكروسوفت الاحتفاظ بالبرنامج، على الرغم من أنها لا تجري له أي تحديثات أو ترقيات.

هل يوفر إنترنت إكسبلورر وضع التصفح الخفي incognito mode؟

يوجد وضع خصوصية يسمَّى InPrivate، ويمكن تشغيله بالنقر فوق رمز الإعدادات > الأمان > تصفح InPrivate أو بمجرد الضغط على CTRL + SHIFT + P.

هل إنترنت إكسبلورر آمن؟

وفقًا لشركة مايكروسوفت، استخدم إنترنت إكسبلورر على مسؤوليتك الخاصة. فهو يعتمد على البرامج القديمة ولا يتم تحديثه لإصلاح أي نقاط ضعف. فإذا كنت عازمًا على التمسك بمتصفح من شركة مايكروسوفت، فعليك أن تستخدم إيدج من أجل أمانك على الإنترنت.

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Download Internet Explorer Version: 11

  • Operating System: Windows
  • License: Free
  • Developer Name: Microsoft
  • Total Downloads: 1,984,470
  • Category: Web Browser
Share on:
  • Get the latest official version of the software.
  • Clean from viruses and safe to download.
  • Fast and free download from the official website
  • Guided installation with all the needed details

Other people also downloaded this

  • Adobe Photoshop Adobe Photoshop

    Photoshop is the best and most powerful image editor on the market. It has the tools to take a regular photograph and transform it into a work of art. Photoshop was the first editing software to work with layers which makes it much easier to work on large projects without worrying that any change might affect a different segment

    Read More
  • Microsoft Word Microsoft Word

    How to Download Microsoft Word for Free To be honest, there is no unlimited free version of Microsoft Word, and anyone who is offering you a free copy is either trying to trick you or will give you a pirated version. However, you can download Microsoft 365 and get Word free for 30 days. Then decide if you want to purchase

    Read More
  • Adobe Illustrator Adobe Illustrator

    Adobe Illustrator is a great software for creating, editing, and producing scalable vector-based images. At first glance, Illustrator can look very intimidating, as the workstation is packed with tools. You can use the video tutorials to get familiar with the different options and then customize your toolbars only to display the ones you use. You can download a free trial

    Read More

Great news…There is no need to download anything, Internet Explorer is already on your computer.

That’s right, it comes pre-loaded on all Windows computers. However, if you deleted Internet Explorer you can download it again by clicking on the DOWNLOAD button in the sidebar.

If you aren’t sure if Internet Explorer is on your computer, run a search for it in the Windows Search Bar and then just click on the icon to open the browser.

Internet Explorer vs. Microsoft Edge

While Internet Explorer is still on all Windows computers, Microsoft has moved on from its vintage browser and developed Microsoft Edge. In fact, when I first opened up Explorer I was met by a page telling me to use Edge instead.Explorer recommends Edge

Even Microsoft doesn’t want you using Explorer

I decided to ignore its message and started browsing with Explorer. The first site I went to was Reddit, where I quickly discovered that Internet Explorer is no longer a real option when it comes to choosing a web browser. As you can see in the image below, there is too much white space, the button doesn’t have any text on it, and the page just doesn’t display properly.

Reddit won't display in IE
Reddit requires an updated browser to display correctly

After that I decided that there wasn’t really any point continuing to review Internet Explorer, it should just be retired to the museum where it can be remembered as one of the original web browsers.

On the other hand, Edge is the next great hope for Microsoft in the battle of the top web browsers. It has a design similar to IE, but is built with Google’s open-source Chromium code that powers most of the leading browsers. Additionally, it is the only browser that can stream Netflix in 4K.

Alternatives to Internet Explorer

  • Chrome: As long as you have no issue using Google-related apps, Chrome is an excellent browser choice. It is consistently the fastest browser, has an extensive add-on library, and several security protocols to keep you safe.
  • Firefox: A secure browser with several great features, the latest version of Firefox is proving that you don’t need Google Chromium to build a great browser.
  • Opera: The only major browser with a built-in VPN, Opera is a great choice if you want to stay anonymous while browsing the web. Its latest release has some great features, such as visual tabs and lots of extensions that can be easily added on.

FAQ

Can you uninstall Internet Explorer from Windows 10?

Unfortunately, since Explorer comes pre-installed on Windows computer it can’t be uninstalled.

Why does both Windows come with both Internet Explorer and Edge?

There are still millions of dedicated Internet Explorer users who refuse to use any other browser. Therefore, Microsoft decided to keep the software, even though they aren’t making any updates or upgrades.

Does Internet Explorer have an incognito mode?

There is a privacy mode called InPrivate, which can be turned on by clicking on the setting icon > Safety > InPrivate Browsing or just hit CTRL + SHIFT + P.

Is Internet Explorer Safe?

According to Microsoft, use Internet Explorer at your own risk. It relies on old software and isn’t being updated to fix any weaknesses. If you’re determined to stick with a Microsoft browser, you should make the switch to Edge for your online security.

Read More

Frequently Asked Questions

Can you uninstall Internet Explorer from Windows 10?

Unfortunately, since Explorer comes pre-installed on Windows computer it can’t be uninstalled.

Why does both Windows come with both Internet Explorer and Edge?

There are still millions of dedicated Internet Explorer users who refuse to use any other browser. Therefore, Microsoft decided to keep the software, even though they aren’t making any updates or upgrades.

Does Internet Explorer have an incognito mode?

There is a privacy mode called InPrivate, which can be turned on by clicking on the setting icon > Safety > InPrivate Browsing or just hit CTRL + SHIFT + P.

Is Internet Explorer Safe?

According to Microsoft, use Internet Explorer at your own risk. It relies on old software and isn’t being updated to fix any weaknesses. If you’re determined to stick with a Microsoft browser, you should make the switch to Edge for your online security.

Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!