تحميل Grand Theft Auto: San Andreas مجانًا - أحدث نسخة في 2021

Grand Theft Auto: San Andreas
1.08
ويندوز, أندرويد
مجانًا
Rockstar
3,028,054
ألعاب الكمبيوتر
كتبه: محمد مجاهد آخر التحديثات: أغسطس 25, 2021

تخلى CJ (كارل جونسون) عن حياته الإجرامية الماضية لكن الحياة أرغمته على العودة مجددًا إلى عاداته القديمة ساعيًا وراء حل لغز مقتل والدته، ستجد في San Andreas متعة تدوم لساعات طويلة، فاللعبة بها شخصيات جديدة، وسيارات رائعة، وخريطة هي الأكبر على الإطلاق في Grand Theft Auto. لديك أكثر من 100 مهمة يُمكنك إكمالهم، أو يُمكنك فحسب التجوَّل في أنحاء المدينة بحثًا عن السيارات، والأسلحة، والمال، فمدينةSan Andreas هي المدينة التي لا تنام.

سيتعين عليك أولًا تحميل محاكي أندرويد كـ Bluestacks، وHappyMod متجر الأندرويد على حاسوبك لتحميل Grand Theft Auto: San Andreas مجانًا.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Grand Theft Auto: San Andreas على الحاسوب مجانًا

  1. اضغط على زر التحميل (Download) الموجود بالشريط الجانبي وستفتح علامة تبويب جديدة ستنقلك مباشرة إلى صفحة تحميل Grand Theft Auto: San Andreas.
  2. اضغط على زر تحميل ملف الـ (Download APK) APK، وسيبدأ تحميل الملف مباشرة على حاسوبك.
    قم بتنزيل GTA SA مجانًا
  3. إن لم يكن لديك محاكي أندرويد مُثبتٌ على حاسوبك كمحاكي Bluestacks، فعليك بتحميله الآن.
  4. اضغط على ملف الـ APK بعد اكتمال تحميله، وسيفك محاكي الأندرويد ضغط الملف وسيثبِّته.
  5. ستظهر أيقونة Grant Theft Auto: San Andreas على سطح المكتب بعد اكتمال عملية التثبيت، ويُمكنك تشغيل اللعبة إمَّا عبر الضغط على الأيقونة الموجودة على سطح المكتب أو عبر محاكي الأندرويد.

كيفية تحميل Grand Theft Auto: San Andreas على الأندرويد (نسخة APK) مجانًا

على الرغم أن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ليست متوفرة مجانًا على متجر Google Play، فقد اكتشفتُ طريقة لتحميل نسخة معدَّلة مجانية للعبة على متجر HappyMod، ويُمكنك نقلها وتثبيتها على جهازك الأندرويد بعد تثبيت المتجر على حاسوبك.

  1. اضغط على زر التحميل الموجود بالشريط الجانبي، وستفتح علامة تبويب جديدة لصفحة تحميلGrand Theft Auto: San Andreas.
  2.  اضغط على زر تحميل الـ (Download APK) APKوسيجري تحميل الملف تلقائيًا على حاسوبك.
  3. يُمكنك بعد اكتمال التحميل نقل الملف إلى جهازك الأندرويد عبر كابل الـ USB. يوجد طرقٌ أخرى لنقل الملف لاسلكيًا، كإرفاق الملف على WhatsApp أو Google Drive.
  4. افتح جهازك الأندرويد، وغيِّر إعدادات الخصوصية للسماح بتثبيت التطبيقات من المصادر غير المعروفة.
  5. افتح ملف الـ APK الذي نقلته إلى هاتفك ثم شغِّل المُثبِّت.
  6. أكِّد على رغبتك في تثبيت التطبيق، واسمح بالصلاحيات المطلوبة لتشغيل اللعبة بصورة سليمة، وستجري عملية التثبيت للعبة كأي عملية تثبيت لتطبيق آخر.

كيفية إزالة تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas من حاسوبك

إن لم تُعجبك لعبة Grand Theft Auto: San Andreas على الحاسوب، فإليك بعض ألعاب الأكشن المجانية للحاسوب مذكورة بالأسفل، يُمكنك بكل سهولة إزالة اللعبة من حاسوبك، لكنَّ عملية الإزالة مختلفة قليلًا عن أغلب برامج الويندوز لأن ملف اللعبة بصيغة APK ومُثبتٌ على محاكي الأندرويد، الخطوات التالية تمت على برنامج Bluestacks، لكنها أيضًا تنطبق على أغلب المحاكيات.

  1. افتح BlueStacks واضغط على تبويب ألعابي (My Games) الموجود في شريط القائمة العلوي.
  2. حرِّك مؤشر الماوس إلى أيقونة Grand Theft Auto: San Andreas، ثم اضغط على زر الماوس الأيمن.
    قم بإلغاء تثبيت GTA
  3. اضغط إزالة التثبيت (Uninstall).
  4. أكِّد على رغبتك في حذف التطبيق حينما تظهر أمامك نافذة الحوار وسيتم إزالته نهائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نظرة عامة على Grand Theft Auto: San Andreas

تدور قصة الإصدار الخامس من سلسلة ألعاب GTA حول أحد أفراد العصابة يُدعى (CJ) كارل جونسون الذي ترك حياته الإجرامية لكنَّ الحياة دفعته للعودة إلى أساليبه الإجرامية انتقامًا لمقتل والدته، تلبَّس بشخصية CJ وساعده في الوصول إلى وجهته نحو المدينة التي احتضنته منذ صغره، وقابل بعض شخصيات حياته الماضية أثناء سعيه وراء حل لغز الجريمة. Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة عالم مفتوح تُلعب من منظور شخص ثالث، وتمنحك حرية الاختيار بين إمَّا اتِّباع أحداث القصة بحثًا عن الأدلة ولقاء الشخصيات، أو الاستمتاع بسرقة السيارات، والمال، والتعدي على المارة، والفرار من الشرطة.

العب GTA San Andreas

للفوز في اللعبة، عليك جمع الأسلحة، وسرقة السيارات، والإفلات من الوقوع في قبضة ضباط الشرطة الفاسدين وأفراد العصابات الذين يبغون إخفاء الحقيقة، مع أنَّك لو أكملت المهمات تباعًا، فستساعد على لم شمل أفراد عصابة CJ القدماء، واسترداد مدينة San Andreas. رغم أن CJ كان حريصًا على توديع عالم الإجرام، لكنه الآن ليس لديه رفاهية الاختيار، فعليه أن يسطو على البنوك، ويسرق السيارات، ويعتدي على ضباط الشرطة لإكمال مهماته.

يُمكنك لعب اللعبة بالطريقة التي تحلو لك، وإذا كنت ترغب في التسكع في مدينة San Andreas، والاستراحة من لعب المهمات الرئيسية، فستجد أن هناك الكثير من الأشياء التي ستلفت نظرك وأمور أخرى لتقوم بها.

مميزاتGrand Theft Auto: San Andreas

  • ذكاء اصطناعي أحدث: حسَّنت شركة Rockstar بشكل كبير من تقنيات الذكاء الاصطناعي في هذه النسخة دونًا عن نسخ GTA السابقة عندما كان بإمكانك الاعتداء على أفراد عشوائيين من المارة أو حتى سرقة السيارات دون أن يُصاب المارة أو أصحاب السيارات بالذعر، لكنَّ الآن عليك توخي الحذر لأن أفراد العصابات المنافسة أو المدنيين المسلحين قد يشتبكون معك لإيقافك، ويُمكنك على النقيض أيضًا تلقي الدعم من أفراد العصابات الموالية لك في المنطقة حينما يجيئون لحمايتك، كما تستطيع رؤية مثال على التطور الذي حدث في الذكاء الاصطناعي عندما تصطدم بأحد السيارات ويترجل السائق من سيارته لمهاجمتك.
  • خريطة شاسعة: إن خريطة Grand Theft Auto: San Andreas أكبر 6 مرات من خريطة Vice City في نسخ GTA السابقة، حيث تتكون San Andreas من 3 مدن مختلفة، وكل مدينة تتميز عن غيرها بمناظر، وأحوال جوية، وعصابات، ومتاجر فريدة من نوعها وغيرها من الاختلافات، مما يمنح اللاعبين حرية التجول بالسيارة في أنحاء المدينة لساعات، والعثور على مهمات جديدة لن تساهم في حل لغز مقتل والدة CJ لكنها مجرد مهمات للتسلية.
  • أكثر من 100 مهمة مختلفة: بمناسبة الحديث عن المهمات، لديك أكثر من 100 مهمة لإكمالهم أثناء معايشتك للأحداث الممتدة لهذه اللعبة، ومن الأمثلة على المهمات: اقتحام قاعدة عسكرية، وقيادة الدراجات الرباعية لمطاردة وملاحقة اللصوص، والسطو على البنوك، وإصابة طائرات التحكم عن بعد بطلقات النار، ومهمات أكثر من تلك بكثير.
  • إضفاء طابعك الشخصي على CJ: توجه إلى متاجر San Andreas واشترِ ملابس وملحقات جديدة لـ CJ ولا تنس زيارة رسَّامي الوشوم المحليين.
  • تعديل سياراتك: عدِّل سيارتك وحسِّن من أدائها عبر شراء تجهيزات لها، بداية من المصدات، والحواف، والجنوط الجديدة أو حتى تنجيد السيارة، كما يُمكنك تعديل السيارة حتى تسير بكفاءة وتبدو في الهيئة التي تُعجبك، فالأمر لا يقتصر فقط على مجرد تحسين الشكل الخارجي، إذ كلما أصبحت سيارتنا أجمل، كلما اكتسب CJ شهرة أوسع بين العصابات وخطف أنظار سيدات أكثر.

ألعاب مجانية بديلة لـ Grand Theft Auto: San Andreas

  • Need for Speed: Most Wanted: العب لعبة Need for Speed:Most Wanted المفتوحة مجانًا وتسابق مع بعض السيارات النادرة والأغلى ثمنًا في العالم، كما يُمكنك تعديل السيارات كيفما تُفضِّل، والدخول في مواجهة مع أفضل متسابقي الشوارع في العالم، وتجنب ملاحقتك من قِبل سيارات الشرطة لتترقى في المستويات حتى تنال لقب أخطر الرجال المطلوبين (Most Wanted).
  • Fortnite: حمِّل والعب Fortnite، أحد ألعاب الاونلاين الأكثر شهرة في العالم، مجانًا، اهبط في جزيرة معزولة ومعك 99 لاعب آخر ساعيًا وراء أن تكون آخر الرجال الصامدين في معركة Fortnite Battle Royale. شيِّد دفاعاتك المنيعة، واعثر على الأسلحة، وتدرب على حركات الرقص العصرية أثناء محاولتك قتل اللاعبين الآخرين الموجودين في الجزيرة.
  • Minecraft: اطلق العنان لمخيلتك وأنت تبني تراكيب ثلاثية الأبعاد بكافة أشكالها في عالم Minecraft. يُمكنك أيضًا تفعيل وضع النجاة في اللعبة وانج بشخصياتك من الوحوش الليلية التي تسعى وراء التهامها. العب مع أصدقائك أو بمفردك، وانضم إلى ملايين اللاعبين على هذه اللعبة الحماسية المفتوحة.

الأسئلة الشائعة

هل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas مجانية؟

رغم أنه لا يتوفر نسخة رسمية مجانية من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas، فإن اتبعت الخطوات المذكورة بالأعلى، سأدلك على كيفية تحميل نسخة مجانية مُعدَّلة من اللعبة عبر متجر الأندرويد HappyMod.

هل نسخة Grand Theft Auto: San Andreas المعدَّلة آمنة؟

 نعم، أجرى HappyMod فحوصات لكافة التطبيقات المرفوعة بحثًا عن الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وبرامج الإعلانات المتسللة، وبرامج التجسس.

 هل أحتاج إلى جهاز أندرويد لاستخدام Bluestacks؟

Bluestacks برنامج مجاني يمكنك تحميله دون أن يكون لديك جهاز أندرويد حقيقي، إلا أنك إذا أردتَ حفظ التقدم الذي أحرزته في مهمات Grand Theft Auto، ولعب اللعبة على أجهزة متعددة، فسيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Google.

زيارة موقع الويب Grand Theft Auto: San Andreas

المشاركة والدعم

WizCase موقع مراجعات محايد يعتمد على دعم قرائه، مما يعني أننا قد نربح نسبة من المال إذا قررت الشراء عبر الروابط التي نضعها على موقعنا، لكنك لن تدفع أي رسوم إضافية على أي شيء تشتريه عبر موقعنا، فنحن نحصل على نسبتنا مباشرةً من الشركة المالكة للمنتج.

Grand Theft Auto: San Andreas Download for Free - 2022 Latest Version

Grand Theft Auto: San Andreas
1.08
Windows, Android
Free
Rockstar
3,577,201
PC Games
Written by: Shauli Zacks Last updated on April 06, 2022

Although he left his life of crime, CJ (Carl Johnson) is forced back into his old ways as he tries to solve his mother’s murder. With a new cast of characters, cool cars, and the biggest Grand Theft Auto map ever, San Andreas can provide hours of non-stop entertainment. Complete more than 100 missions or just travel around the city looking for cars, weapons, and money, San Andreas is where it’s all taking place.

To download Grand Theft Auto: San Andreas for free, you will need to first download an Android emulator, like Bluestacks, and the HappyMod Android marketplace on your PC.

How to Download and Install Grand Theft Auto: San Andreas on PC for Free

  1. Click the Download button on the sidebar, and a new tab will open directly to the Grand Theft Auto: San Andreas download page.
  2. Press on the Download APK button, and the file will instantly start downloading to your PC.
    Download GTA SA for free
  3. If you haven’t installed an Android emulator like Bluestacks, you should download it now.
  4. After the APK file download is complete, click on it, and your Android emulator will extract and install the file.
  5. The Grand Theft Auto: San Andreas logo will appear on your desktop after the installation is complete. You can either open the game by clicking the desktop icon or find it in the Android emulator.

How to Download Grand Theft Auto: San Andreas for Android (APK Version) for Free

While Grand Theft Auto: San Andreas is not free through the Google Play Store, I found a way to download a free mod version of the game through HappyMod. Once installed on your computer, you can transfer and install it on your Android device.

  1. Click the Download button on the sidebar, the Grand Theft Auto: San Andreas download page will open in a new tab.
  2. Press the Download APK button, and the file will automatically download to your computer.
  3. After the download is finished, use your USB cable to connect your Android device to your computer to transfer the file. There are also wireless ways to transfer the file, sending the file as an attachment through WhatsApp or Google Drive.
  4. Go to your Android device, and change the privacy settings to allow installations from unknown devices.
  5. Open the APK file that you transferred to the phone and run the installer.
  6. Confirm that you want to install the app, and accept the required permissions for the game to run properly, and the installation will run like any other app.

How to Uninstall Grand Theft Auto: San Andreas from your PC

If Grand Theft Auto: San Andreas isn’t the right PC game for you, check out some of these other action-packed free PC games below. You can easily delete the game from your PC. The process is slightly different from most Windows programs since the file in APK format is located in your emulator’s Android environment. The following steps are done using Bluestacks, but the process is similar with most emulators.

  1. Open BlueStacks and press on the My Games tab on the top menu bar.
  2. Hover your mouse over the Grand Theft Auto: San Andreas icon and right click your mouse.
    Uninstall GTA
  3. Click Uninstall.
  4. When the dialogue box opens, confirm that you want to delete the app, and it will be completely removed from your computer.

Grand Theft Auto: San Andreas Overview

The fifth game in the GTA series finds Carl Johnson (CJ), a reformed gang member, being forced back to criminal ways to avenge his mother’s death. Take control of CJ and help him navigate his way through the city he grew up in, and meet some of the characters from his past as he tries to solve the crime. Grand Theft Auto: San Andreas is played from a third-person perspective in an open-world environment that gives you a choice to either follow the story, looking for clues and meeting contacts, or have fun stealing cars and money, beating up pedestrians, and avoiding the police.

Play GTA San Andreas

To win the game, you will have to collect weapons and steal cars to avoid rogue police officers and gang members looking to hide the truth. However, if you follow the missions, you’ll help restore CJs old gang and take back San Andreas. Despite his desire to leave the criminal world behind, CJ has no choice and will have to rob banks, steal cars, and beat up cops to complete his missions.

You can play the game at your own pace, and if you want to take a break from the main missions and just hang out in San Andreas, you’ll find there is a lot to see and do.

Grand Theft Auto: San Andreas Features 

  • Improved AI: Rockstar significantly improved the AI features from previous versions of GTA. While you used just to be able to bet up random pedestrians or steal cars without really fearing repercussions, now, you have to watch out as rival gang members or armed civilians may join in to stop you. On the other hand, you may also find help in fellow gang members in the area as they come to protect CJ. You can also see the improved AI when you hit a car. The driver may leave his vehicle and attack you.
  • Huge Map: Grand Theft Auto: San Andreas is six times bigger than Vice City, the previous GTA versions. San Andreas is made up of three different cities, and each one has a unique landscape, weather, gangs, stores, and more. This gives players the freedom to spend hours driving around and finding new missions that aren’t related to solving the murder of CJs mom but are fun nonetheless.
  • More than 100 different missions: Speaking of missions, you’ll have more than 100 missions to complete as you navigate through the extensive storyboard for this game. The missions include breaking into an army base, riding quad bikes as you try and chase down thieves, rob a bank, and shoot remote control planes, and much more.
  • Personalize CJ: Visit the shops in San Andreas and purchase new clothes and accessories for CJ, including visiting local tattoo artists.
  • Modify your vehicles: Use mods to customize and improve your cars. From new bumpers, rims, tires, and even the upholstery, you can modify your car, so it looks and performs perfectly. This is more than just a cosmetic improvement, the nicer our car, the more street cred CJ will have with the gangs, and the better he’ll do with the ladies.

Free Alternatives to Grand Theft Auto: San Andreas

FAQ

Is Grand Theft Auto: San Andreas free?

While there is no official free version of Grand Theft Auto: San Andreas, if you follow the steps above, I’ll show you how to download a free mod version of the game through the HappyMod android marketplace.

Is a modded version of Grand Theft Auto: San Andreas secure?

Yes. HappyMod tests all uploaded apps for viruses, malware, adware, and spyware.

Do I need an Android device to use Bluestacks?

Bluestacks is a free software that you can download without needing to connect it to an actual Android device. However, if you want to save your progress in Grand Theft Auto and play on multiple devices, you will need to login into your Google account.

Visit Grand Theft Auto: San Andreas Website
Share & Support

WizCase is an independent review site. We are reader-supported so we may receive a commission when you buy through links on our site. You do not pay extra for anything you buy on our site — our commission comes directly from the product owner.

Support WizCase to help us guarantee honest and unbiased advice. Share our site to support us!